الرئيسية / أنشطة المجلس / إقبال كبير من الأئمة على إصدارات الأوقاف بجناح المجلس الأعلى للشئون الإسلامية بمعرض القاهرة الدولي للكتاب

إقبال كبير من الأئمة على إصدارات الأوقاف بجناح المجلس الأعلى للشئون الإسلامية بمعرض القاهرة الدولي للكتاب

إقبال كبير من الأئمة على إصدارات الأوقاف
بجناح المجلس الأعلى للشئون الإسلامية
بمعرض القاهرة الدولي للكتاب

شهد جناح المجلس الأعلى للشئون الإسلامية إقبالا متزايدًا على إصداراته خلال اليوم السابع على التوالي من الأئمة والجمهور بمختلف مراحلهم العمرية، حيث توافد اليوم أئمة محافظة القليوبية، حيث أشاد الأئمة بما يقدمه جناح المجلس الأعلى للشئون الإسلامية هذا العام من تخفيضات هائلة على إصدارات وزارة الأوقاف والمجلس الأعلى للشئون الإسلامية خاصة الموسوعات العلمية المتخصصة.
ويقدم المعرض اليوم وغدًا فرصة هائلة بمعرض الكتاب “موسوعة الفقه الإسلامي كاملة” ( ٤٨) جزءًا بــ 1200 جنيه بدلا من (2400).
ومجموعة “الفتاوى” بــ 1000 جنيه بدلا من 1500 جنيه بخصم يصل إلى أكثر من 35%
كما يسر المجلس الأعلى للشئون الإسلامية أن يعلن عن مجموعة مفاجآت لزواره بالمعرض، وذلك على النحو التالي:
– خصم 20% على جميع كتب “المنتخب” سواء باللغة العربية أو باللغات الأجنبية.
– خصم 20% على جميع الموسوعات العلمية المتخصصة.
– خصم 50% على جميع الإصدارات الإلكترونية.
– خصم 25% على باقي مطبوعات المجلس الأعلى للشئون الإسلامية
كما يقدم جناح المجلس الأعلى للشئون الإسلامية “شنطة الفكر الوسطي” 10 كتب من أحدث إصدارات الأوقاف فقط بـ 100جنيه بدلا من 200 جنيه خدمة لطلاب العلم، وجميع المعنيين بالشأن الديني، وكذلك يقدم معرض المجلس عدد 6 مجلات من مجلة منبر الإسلام بـ 10 جنيهات فقط، وكذلك عدد 6 مجلات من مجلة الفردوس بـ 10 جنيهات فقط.
زورونا بجناح المجلس الأعلى للشئون الإسلامية رقم (B46 ) بصالة (4) في الفترة من26 يناير حتى 6 فبراير 2023م، بمعرض القاهرة الدولي للكتاب.

شاهد أيضاً

قراءة سورة الواقعة من المسجد الجديد بدمياط