الرئيسية / أنشطة المجلس / المجلس الأعلى للشئون الإسلامية يشارك بمعرض الكتاب بأكاديمية ناصر العسكرية العليا بالدقي

المجلس الأعلى للشئون الإسلامية يشارك بمعرض الكتاب بأكاديمية ناصر العسكرية العليا بالدقي

في إطار التعاون المثمر والبناء بين وزارة الأوقاف ووزارة الدفاع والإنتاج الحربي في خدمة قضايا الدين والوطن ، وفي ضوء دور وزارة الأوقاف المصرية والمجلس الأعلى للشئون الإسلامية في نشر الفكر الوسطي الصحيح ومواجهة الفكر المتطرف ، وتصحيح المفاهيم الخاطئة يشارك المجلس الأعلى للشئون الإسلامية في معرض الكتاب بأكاديمية ناصر العسكرية العليا بالدقي اليوم الأحد 25 / 10 / 2020م في إطار إحتفال الأكاديمية بيوم ” الحكاية هي مصر“.
حيث يقدم المجلس باقة متميزة من أهم وأحدث إصدارات الوزارة ، والموسوعات وكتب اللغات المترجمة وكافة الإصدارات الحديثة.
وقد قام سيادة اللواء أ.ح/ طارق أنور هلال مدير أكاديمية ناصر العسكرية العليا، وسيادة اللواء أ.ح/ محمد الهمشري مساعد مدير أكاديمية ناصر العسكرية العليا، وسيادة اللواء أ.ح/ خالد صلاح مدير كلية الحرب العليا،و وسيادة اللواء ا.ح/ تامر شوشة مدير كلية الدفاع الجوي، وسيادة اللواء أ.ح/ محمد عبد المنعم مدير مركز الدراسات الاستراتيجة. وعدد من ملحقي الدفاع للدول الشقيقة والصديقة والدارسين الوافدين بالأكاديمية افتتاح المعرض.
وقد أشاد السادة ضيوف المعرض بإصدارات وزارة الأوقاف العربية والمترجمة في نشر صحيح الدين ونشر الفكر الوسطي المستير ومحاربة الأفكار المتطرفة.

 

 

شاهد أيضاً

وزير الأوقاف خلال افتتاح أولى دورات التعامل الرشيد مع الفضاء الإلكتروني : تعميم دورات ترشيد استخدام وسائل التواصل الاجتماعي على جميع العاملين بالأوقاف ونعمل على تحويلها إلى ثقافة مجتمع الفضاء الإلكتروني ليس عالما مغلقا ويؤكد : شخصية الإمام على مواقع التواصل الاجتماعي ينبغي أن تكون هي شخصيته على المنبر

اللواء / أشرف بهجت : يشيد بجهود وزير الأوقاف ومبادراته ويؤكد : أئمة الأوقاف صمام …