الرئيسية / أنشطة المجلس / جولة ترفيهية بمكتبة الإسكندرية للأئمة المشاركين في الفوج الثامن لمعسكر أبي بكر الصديق التثقيفي

جولة ترفيهية بمكتبة الإسكندرية للأئمة المشاركين في الفوج الثامن لمعسكر أبي بكر الصديق التثقيفي

برعاية كريمة من معالي أ.د/ محمد مختار جمعة وزير الأوقاف ، واهتمامًا بالناحية الترفيهية إلى جانب الناحية العلمية والفكرية ، نظمت إدارة معسكر أبي بكر الصديق بالإسكندرية يوم الاثنين الموافق 2 / 3 / 2020م جولة ترفيهية للأئمة المشاركين بالمعسكر لمكتبة الإسكندرية ، والبالغ عددهم  (75) إمامًا من أئمة وزارة الأوقاف ، وقد رافقهم خلال الجولة الشيخ / عبد الفتاح عبد القادر المشرف العلمي على المعسكر ، والدكتور / محمد محمود خليفة عضو المركز الإعلامي بالوزارة .

وقد تضمن البرنامج الترفيهي المعرفي زيارة للأقسام العلمية وقاعات الاطلاع بالمكتبة ، ومتحف المخطوطات ، وكذلك التعرف على بعض الآثار القديمة التي تقتنيها المكتبة .

وخلال الجولة أبدى المشاركون إعجابهم الشديد بعظمة وروعة التراث الحضاري المصري على مر العصور , مؤكدين أن مصر ستظل رائدة وصاحبة حضارة عريقة في العلم والمعرفة والبناء والتشييد على مدار تاريخها الطويل .

كما قام الأئمة المشاركون بتقديم الشكر الجزيل لمعالي وزير الأوقاف أ.د/ محمد مختار جمعة على جهوده المبذولة للارتقاء بالمستوى الثقافي لهم من خلال مشاركتهم في تلك الفعاليات  الثقافية والترفيهية .

شاهد أيضاً

انطلاق الصالون الثقافي للأوقاف السبت القادم

      تنطلق فعاليات الصالون الثقافي لوزارة الأوقاف بالمجلس الأعلى للشئون الإسلامية بجاردن سيتي الساعة …